Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

قصة أسلوب

تبتكر الدار مجوهرات هذا الموسم وفقًا لمسار إبداعي وشخصي. وتمزج أساور مجموعتي Bee My Love « بي ماي لاف » وLiens « ليان » بين الذهب والألماس وتتجانس معًا لتجتمع في جنباتها بشائر سعادة لن تبرحها أبدًا.

عرض الأساور

تمثل أساور Bee My Love « بي ماي لاف » وLiens « ليان » المتناسقة والمتراصفة قطع مجموعة مستمرة لتشكّل أطقمًا عصرية ذات أحجام وافرة وجريئة. وسواءٌ تمّ ارتداء هذه الإبداعات الفاخرة بأسلوب منسّق أو متباين أم تمّ ارتداؤها إلى جانب ساعة مجوهرات أو ساعات رجالية يغلب عليها الطابع الأنثوي، فإنها تضفي مجموعة من الألوان الإبداعية لتسلّط الضوء على الإطلالات اليومية والراقية على حدّ سواء.

Bee My Love bracelets Chaumet
Luxury jewels and watches Chaumet
Luxury jewels and watches Chaumet
Luxury jewels and watches Chaumet
Luxury jewels and watches Chaumet
Liens collection Chaumet

Liens

ابتكرت الدار أساور Liens « ليان » بنسخ معاصرة من فئة المجوهرات العاطفية لتتيح توليفات بأساليب غير محدودة. وتتسم أساور المجموعة بطابع Liens Évidence « ليان إفيدانس » الراقي وطابع Liens Séduction « ليان سيدوكسيون » الرومانسي وطابع Jeux de Liens « جو دو ليان » الأنثوي، وتطرح تصاميم جديدة ومتنوّعة لنموذج الرابط الذي يرمز إلى العلاقة القائمة بين شخصين. وسواءٌ صُنعت هذه القطع الفاخرة من الذهب الأبيض أم الأصفر أم الوردي، فإنها تحمل في جنباتها بشائر سعادة ولحظات لا تُنسى.