Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

عقد Bee My Love "بي ماي لوف"
ذهب وردي، ألماس 085514

السعر United Arab Emirates - change

عقد Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الوردي، مرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

عقد Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الوردي، مرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.
يبدو هذا العقد المصوغ بدقة من مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" في غاية الرقيّ، ويعد بإحساس مريح عند ارتدائه كأنه جزء أصيل من البشرة. تحاكي كل ألماسة في مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" شكل قرص العسل محاكاة مثالية، إذ يتمّ تثبيتها في مكانها بترصيع حُبيبي سداسي، مما يضفي لمسة مميزة من الرقيّ. ولإبراز رونق أحجار الألماس الفريد تيتمّ رفعها بشكل طفيف، حتى لا يكاد الجزء المعدني يكون مرئيًا. ويتبع التصميم مع قفله المحكم انحناءات الرقبة. يمكن ارتداء هذا التصميم بمفرده أو تنسيقه مع خاتم أو أقراط دائرية أو سوار من هذه المجموعة النفيسة.
تتبنى أيقونة المجوهرات الباريسية، مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" تجسيد رمز النحلة بكل جرأة. مثلما خلية النحلّ تتشكل تدريجيًا بمرور الوقت، تتكاثر أشكال أقراص العسل الهندسية إلى اللا نهاية، فتُتقن إلى أن تغدو تحفةً تجريديّةً وتتألق بالبراعة الحرفية الفريدة. إبداعات خالدة لا تخضع لحدود الزمن، ويمكن ارتداؤها منفردة أو جمعها مع إبداعات أخرى لتعكس بلمعانها جميع الشخصيات.

المرجع: 085514

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراطًا
الترصيع
9 ماسات بقطع لمّاع وبدرجة لونية G ونقاء +VS، تزن معًا 1.13 قيراط
جودة الحجر الكريم
تتوخى دار Chaumet "شوميه" العناية التامة في اختيار الأحجار الكريمة والألماس التي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
الطول: 41 سم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها