Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
اختيار عيد الميلاد

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف"
ذهب وردي، ماسة 085243

بداية من AED11,000,00 إخفاء السعر عرض السعر
يختلف الحد الأدنى للسعر التأشيري حسب الوزن ونوعية الحجر والمخزون المتاح.

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار الماس بقطع الإمبراطورة.

لمعرفة المزيد
الأحجار
المادة الرئيسية

الوصف

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار الماس بقطع الإمبراطورة.
تم تعزيز مظهر قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" بفضل الماس بقطع الإمبراطورة الذي يرصّع قرص عسل من الذهب الوردي. كان هذا القطع الماسي الحصري ذو الـ 88 وجهًا نتيجة مزيج جمع بحثًا مكثفًا وبراعة فنية استثنائية، فخرج إلينا متمتعًا ببريق منقطع النظير، بدرجة تفوق الماس التقليدي ذا القطع اللمّاع من حيث السطوع والكثافة اللونية. ولمطابقة شكل هذا الماس الفريد كليًا، أدى إبداع Chaumet "شوميه" إلى تصميم ترصيع جديد وثمين على شكل قرص العسل، في إشارة إلى خلية النحل التي تستمد منها المجموعة الإلهام. تمثل قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" الدائرية قطعة من المجوهرات لا غنى لكِ عنها، حيث ستضيف التألّق إلى حياتكِ اليوميةكما إلى المناسبات الخاصة. وهي تتماشى تمامًا مع الإبتكارات الأخرى المشرقة من مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف".
استُلهمت مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" من خلية النحل لتفرض نفسها كمجوهرات مشعّة ذات تصميم مميّز. وتبدو تصاميم Bee My Love "بي ماي لوف" فنية وعابرة للزمن في الوقت نفسه وتدعو إلى التعبير عن النفس بطريقة مرحة وعفوية. ويمكن ارتداء هذه المجوهرات بمفردها أو جمعها للحصول على تشكيلة خاصة.

المرجع: 085243

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراط
الأحجار المركزية
ماسة بقطع الإمبراطورة ذات درجة لونية G ونقاء +VS ، يتراوح وزنها بين 0.30 و0.39 قيراط
جودة الحجر الكريم
لدرجات اللونية D-E-F-G، النقاء من IF إلى VS2، القطع "ممتاز" أو "جيد جدًا"، الوميض الفلوري "معدوم" أو "باهت"
منشأ الأحجار
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
ثلاثة خواتم قابلة للتعديل بمقاسات 38 و40 و42 سم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها