Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" نموذج متوسط
ذهب وردي، ألماس 085420

السعر United Arab Emirates - change

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الوردي، مرصّعة ب 15 من أحجار الماس ذات القطع اللمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

قلادة Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الوردي، مرصّعة ب 15 من أحجار الماس ذات القطع اللمّاع.
تجسد خلية النحل رمز مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف"، وتأتي اليوم في قلادة مشرقة ونفيسة. تتألق خلاياها المصنوعة من ذهب وردي وماس، والمصقولة كالمرآة بتصميم هندسي مثالي، فتلتقط الضوء وتنشره لتضفي على البشرة بريقًا متوهجًا. يأتي كلاً من الوجه الأمامي والخلفي للقلادة مرصوفاً بالماس بشكل مختلف لإرضاء جميع الرغبات. وبينما يستحضر الوجه الأمامي أسلوب تراصف خواتم Bee My Love "بي ماي لوف" الأيقونية والتنوع في ترصيع أحجارها، يتميز الوجه الآخر من القلادة برصف عشوائي، ليذكر بتكوينات الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها.
استُلهمت مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" من خلية النحل لتفرض نفسها كمجوهرات مشعّة ذات تصميم مميّز. وتبدو تصاميم Bee My Love "بي ماي لوف" فنية وعابرة للزمن في الوقت نفسه وتدعو إلى التعبير عن النفس بطريقة مرحة وعفوية. ويمكن ارتداء هذه المجوهرات بمفردها أو جمعها للحصول على تشكيلة خاصة.

المرجع: 085420

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراط
الترصيع
15 ماسات بقطع لمّاع ذات درجة لونية G ونقاء +VS، بوزن إجمالي 0.6 قيراط
المزيد من التفاصيل
ثلاثة خواتم قابلة للتعديل بمقاسات 40 و45 و50 سم