Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

خاتم Bee My Love "بي ماي لوف"
ذهب أصفر، ألماس 085065

السعر حسب الطلب

خاتم Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الأصفر، مرصع بحجري ألماس بقطع الإمبراطورة وأحجار ألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

خاتم Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الأصفر، مرصع بحجري ألماس بقطع الإمبراطورة وأحجار ألماس بقطع لمّاع.
كرّست Chaumet "شوميه" "صائغة مجوهرات الطبيعة" منذ بداياتها، الأولويّة لديها للطبيعة فتجلّت في صميم كل إبداعاتها على مدى أكثر من 240 سنة. كأن هذه الإبداعات من مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" تبعث للحياة بكل ما تحمله من إشراق وتوهّج. فكل لمسة تضفي الواقعية على المظهر النهائي للنحلة: فيبدو جسم هذه الحشرة منحوتًا بدقة متناهية لتبرز هذه الحلية الزخرفية أكثر وتستحضر كسوة النحلة الناعمة. وتُرصف أحجار الماس بعناية فائقة لتمنحها مظهرًا أعمق كأنما يهبها الروح. كما يزيد من جمال هذا الإبداع الأيقوني حجرين من الألماس المتلألئين ببريق لا مثيل له. بمثابة اختراع جديد للدار، يتألق الألماس المقطوع بقطع الإمبراطورة بـ 88 وجهًا لكل ألماسة، إذ يتمّ قطع كلاً منها يدويًا على حدة وتحديد زواياها بغاية الدقة. بكفاءة فريق محترف من قاطعي الألماس وقدرات أكثر التقنيات تطوّرًا مع براعة فناني Chaumet "شوميه" ويتماشى هذا الإبداع المتباين تمامًا مع أقراط وبروش هذه المجموعة.
تتبنى أيقونة المجوهرات الباريسية، مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" تجسيد رمز النحلة بكل جرأة. اختيرت النحلة لتكون الرمز الإمبراطوري لنابليون، ولتروي لنا حكايات Chaumet "شوميه" الفريدة، فتبقى صلةً وثيقةً بتاريخ فرنسا. يمكن ارتداء هذه الإبداعات الكلاسيكية وغير المرتبطة بزمن من مجموعةBee My Love "بي ماي لوف" منفردة أو جمعها مع إبداعات أخرى لتعكس جميع الشخصيات بتألقها.

المرجع: 085065

التفاصيل

المادة
ذهب أصفر عيار 18 قيراطًا
الترصيع
43 ماسة بقطع لمّاع، وبدرجة لونية G، ونقاء +VS، تزن معًا 0.53 قيراط حجر من الألماس ذو درجة لونية G ونقاء +VS بقطع الإمبراطورة يبلغ وزنه حوالي 0.25 قيراط
الأحجار المركزية
حجر من الألماس بقطع الإمبراطورة ذو درجة لونية G ونقاء +VS، يتراوح وزنه من 0.30 إلى 0.39 قيراط
جودة الحجر الكريم
تتوخى دار Chaumet "شوميه" العناية التامة في اختيار الأحجار الكريمة والألماس التي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها