Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

سوار الحصى الذهبية
ذهب وردي وأبيض، مورغانيت 084905

السعر حسب الطلب

سوار الحصى الذهبية من الذهب الوردي والأبيض، مرصّع بثلاثة أحجار مورغانيت بقطع الوسادة تزن 18.29 و3.43 و3.40 قيراط، وأحجار مستديرة من ياقوت بادبارادشا، وأحجار ألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

سوار الحصى الذهبية من الذهب الوردي والأبيض، مرصّع بثلاثة أحجار مورغانيت بقطع الوسادة تزن 18.29 و3.43 و3.40 قيراط، وأحجار مستديرة من ياقوت بادبارادشا، وأحجار ألماس بقطع لمّاع.
يقدّم سوار الحصى الذهبية مثالًا رائعًا على صياغة الذهب بوصفها إحدى الحرف التي تتميّز بها Chaumet "شوميه"، وتنقل من يرتديها إلى الشاطئ حيث تتلألأ الحصى التي تغمرها الأمواج تحت الشمس. ويزدان الذهب الوردي بأخاديد صغيرة ويمتزج بالذهب الأبيض، في حين يمثل الماس المياه المتدفقة فوق المعدن. وتكتسي أحجار المورغانيت لون زهر الخوخ وتمتد نعومتها إلى ياقوت بادبارادشا المرصوف ذي الدرجات اللونية الوردية التي تعزّز الواقعية النابعة من هذه الزخارف.
منذ أن نشأت Chaumet "شوميه" في عام 1780 وهي تنهل إلهامها من عناصر الطبيعة حيث تحظى المياه بدور رئيسي. وأتاحت مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet "أوند إي ميرفاي دو شوميه" للدار تخصيص تشكيلة كاملة من المجوهرات الراقية للبحر كي تدعو إلى السفر واستكشاف أفق متنوعة تسرد قصة البحر بجميع أشكاله، من الأمواج التي تداعب سطح المياه إلى البحث عن الكنوز المدفونة في الأعماق مرورًا بموانئ السفن وتيار الخليج الدافئ.

المرجع: 084905

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض وذهب وردي عيار 18 قيراط
الترصيع
277 ماسة بقطع لمّاع ذات درجة لونية EF ونقاء VVS، تزن معًا 5.70 قيراط 82 حجر ياقوت بادبارادشا مستدير، بوزن 2.27 قيراط
الأحجار المركزية
3 أحجار زمرد بقطع الوسادة، وبوزن 18.2، و3.43، و3.40 قيراط
منشأ الأحجار
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
الطول: 165 سم الارتفاع: 4 سم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها