Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

بروش الأحبار
ذهب أبيض ووردي، ياقوت 084925

السعر حسب الطلب

بروش الأحبار قابل للتحويل من الذهب الأبيض والوردي والأصفر، مرصّع بحجر ياقوت أحمر بشكل القلب، وحجر من الكريستال الصخري المقطوع، والمينا بتقنية "غران فو" النارية، وأحجار ألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

بروش الأحبار قابل للتحويل من الذهب الأبيض والوردي والأصفر، مرصّع بحجر ياقوت أحمر بشكل القلب، وحجر من الكريستال الصخري المقطوع، والمينا بتقنية "غران فو" النارية، وأحجار ألماس بقطع لمّاع.
تتسم بروشات الأحبار المصمّمة للرجال والنساء بجرأة عالية وتعيد ابتكار الرموز التي يشِمها البحّارة بطريقة مرحة. ويذكّر لون تقنية المينا النارية "غران فو" بقوّة التيارات البحرية التي تطفو فوقها قارورة من الكريستال الصخري تحمل رسالة حب من الذهب ومرصّعة بحجر ياقوت أحمر بشكل القلب. وتماشيًا مع تقاليد صياغة المجوهرات العاطفية التي تتميّز بها Chaumet "شوميه"، نُقشت الرسالة الثمينة "لا تنسني" باليد على الذهب. ويخفي البروش مشبكًا يمكن أن ينفتح ليستوعب سلسلة من الذهب تتحوّل إلى عقد.
منذ أن نشأت Chaumet "شوميه" في عام 1780 وهي تنهل إلهامها من عناصر الطبيعة حيث تحظى المياه بدور رئيسي. وأتاحت مجموعة Ondes et Merveilles de Chaumet "أوند إي ميرفاي دو شوميه" للدار تخصيص تشكيلة كاملة من المجوهرات الراقية للبحر كي تدعو إلى السفر واستكشاف أفق متنوعة تسرد قصة البحر بجميع أشكاله، من الأمواج التي تداعب سطح المياه إلى البحث عن الكنوز المدفونة في الأعماق مرورًا بموانئ السفن وتيار الخليج الدافئ.

المرجع: 084925

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض عيار 18 قيراط
الترصيع
528 ماسة بقطع لمّاع ذات درجة لونية EF ونقاء VVS، تزن معًا 4.52 قيراط حجر كريستال صخري منحوت، بوزن 6.83 قيراط طلاء المينا النارية "غران فو"
الأحجار المركزية
حجر ياقوت على شكل قلب، يزن 0.38 قيراط
منشأ الأحجار
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
القطر: 50 مم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها