Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه"

براعتنا
الحرفية

الانغماس في براعة Chaumet "شوميه" الفنيّة

يترسخ عالم النبات في سحر المجوهرات الفاخرة عبر 68 قطعةً، من خلال مجموعة Le Jardin de Chaumet « لو جاردان دو شوميه »، التي تضفي تحديات جديدة على مشاغل 12 فاندوم. تزيّن الأحجار الاستثنائية المجموعات المختلفة، ويتمّ اختيارها بعناية فائقة للعاطفة التي تُعبّر عنها.

وتكريمًا لهذه الأحجار الثمينة، يتقدّم الخبراء في خطوة إبداعية أخرى، فينحتون الذهب بأشكال شرائط أو تصاميم بتلات، تجمع بذكاء فريد بين أجرأ أساليب الترصيع ومشابكها الخفيّة.

Le Jardin de Chaumet High Jewellery savoir-faire Emeraude
طقم Misteltoe "ميستلاتو" من المجوهرات الفاخرة
تمّ تزيينه بحجر زمرّد كولومبي بقطع الوسادة يبلغ 21.59 قيراطًا. يبدو هذا الحجر مشعًا بلونه الأخضر الخلّاب واللامع، ويُشكّل آيةً من النقاء الذي لا يضاهى.

وحفاظاً على تقليد استخدام اللؤلؤ في الدار، دخلت عليه اللآلىء الطبيعيّة لتحلّ مكان ثمار الهدال..
Le Jardin de Chaumet High Jewellery vine leave savoir-faire
عقد Vine Leaf "فاين ليف" من المجوهرات الفاخرة
تمّ تجسيد عناقيد الكرمة الممتلئة التي تنتظر قطافها، عبر حجر من الياقوت المصقول استقدم من الموزمبيق بوزن 5.18 قيراط واتخذ قطع الوسادة، ليُزيّن هذا العقد القصير.

ولإبراز واقعية تلك التعريشات من الذهب الأبيض والأوراق المصوغة ببراعة عظيمة، تمّ رصف عقدVine Leaf "فاين ليف" بـ 300 حجر ألماس من مختلف أنواع القطع وبثلاثة أحجام.

وتجلّت آيات البراعة الحرفيّة في الصقل والزخارف الدقيقة على ظهر الأوراق، فامتدت كشرائط آسرة.
    Le Jardin de Chaumet High Jewellery vine leave savoir-faire
    Le Jardin de Chaumet High Jewellery vine leave savoir-faire
    Le Jardin de Chaumet High Jewellery vine leave savoir-faire
    Le Jardin de Chaumet High Jewellery vine leave savoir-faire
Le Jardin de Chaumet High Jewellery wheat necklace
عقد Wheat "ويت" من المجوهرات الفاخرة
يمكن ارتداء عقد Wheat "ويت" بثلاث طرق مختلفة، وهو مستوحى من حقل بلغ ذروة نضوجه، فلم تعد حباته تطيق صبرًا تحت الشمس. تفتّحت سنابل القمح من الذهب الأصفر النحاسي على هيكل تاج بشكل حرف V مرصع بالألماس، منها حجر ألماس مميز يزن 10.25 قيراط بالنوعية llA ودرجة لونية D-FL مقطوع قطع الزمرّد.

وهو يُشكّل شهادة جديدة في براعة الدار الحرفية ترسخ بصمة Chaumet "شوميه" في مجال تنفيذ القطع القابلة للتحويل. لم تتوقف الدار عن صنع هذه الأمثلة عبر تاريخها، فهي تلبية للرغبات المعاصرة بارتداء المجوهرات بطرق مختلفة ومتنوعة.

Le Jardin de Chaumet High Jewellery Agapanthus sapphire
طقم The Agapanthus "ذي أغابانتوس"
عقد بشكل شرائط مخططة مرصع بالألماس والياقوت الأزرق الذي تتدرج ألوانه الكحلية بأطياف لون زهرة "لا تنسيني"، فيبدو كأنه لوحة نابضة بالألوان الجميلة التي تتوجها أحجار الياقوت المقطوعة بشكل بيضاوي، والقادمة من سريلانكا بوزن 1.26 قيراط.

يُشكّل هذين الخاتمين إعادة استحضار عصرية لمجموعة toi et moi "توا إي موا" بثلاث طرق مختلفة للارتداء، فردياً أو معًا.
فن صياغة المجوهرات الفاخرة
يعمل صاغة المجوهرات وحرفيو الترصيع والصقل وقطع الأحجار الكريمة على ابتكار هذه القطع الاستثنائية منذ أكثر من 240 عامًا في مشاغلنا الواقعة في 12ساحة فاندوم بباريس.