Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
اكتشفوا

Les Acrostiches Jeux de Liens "ليزاكروستيش جو دو ليان"

قطعة مجوهرات فريدة يمكن أن تكتسي طابعًا شخصيًا

تظل Chaumet « شوميه » وفيّة لتقاليد صياغة المجوهرات العاطفية، وتطرح نسخة جديدة من أساور مجوهرات Les Acrostiches Jeux de Liens « ليزاكروستيش جو دو ليان » الشهيرة والمنمّقة برسائلها المعبّرة. تُطرح هذه التصاميم في متجر 12 فاندوم بباريس أو عبر خدمة البيع عن بُعد قبل نزولها إلى الأسواق، ويمكن أن تكتسي طابعًا شخصيًا كاملًا يتيح لكم كتابة رسالتكم الشخصية باستخدام الأحجار.

Les Acrostiches Jeux de Liens bracelets Chaumet
فالأكوامارين (Aquamarine) يرمز إلى حرف A، والبيريل (Beryl) يرمز إلى حرف B، والعقيق الأحمر (Carnelian) إلى حرف C... وتقترح الدار أبجدية ملوّنة، ترمز فيها التسمية الفرنسية لكل حجر إلى أوّل حروفها. وهكذا تتعدّد الاحتمالات، من اسم أحب الناس إلى المكاشفة بالوقوع في الحب وطلب الزواج.
Les Acrostiches Jeux de Liens bracelets Chaumet
سوار لقول "أحبك"

صمّمت Chaumet « شوميه » سوار Amour « آمور » من مجموعة Les Acrostiches Jeux de Liens « ليزاكروستيش جو دو ليان » خصّيصًا لكم ورصّعته بالأكوامارين والمورغانيت والأوبال الوردي واليوفيت الأخضر والياقوت الأحمر ليختم الروابط الثمينة التي تجمع بين روحين متحدين إلى الأبد. تفضلوا بزيارة مقرّنا التاريخي الواقع في 12 ساحة فاندوم بباريس أو خدمتنا للبيع عن بُعد لاكتشافه.

Empress Joséphine acrostics bracelets Chaumet
أساور الإمبراطورة جوزفين المرصعة بأحجار ملوّنة
مصدر الإلهام
كانت الأساور المطرّزة الأولى التي صمّمتها الدار هدية نابليون للإمبراطورة جوزفين وحملت اسم طفليها هورتنس وأوجين. ما فتئت الدار تعيد تصوّر هذه التصاميم ذات الدلالة الرمزية البالغة عبر القرون من مجموعة Joséphine "جوزفين" إلى مجموعة Les Acrostiches Jeux de Liens "ليزاكروستيش جو دو ليان" تخليدًا لتقاليد صياغة المجوهرات التقليدية التي تعتز بها كثيرًا.