Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
High Jewellery
New collection

Perspectives de Chaumet "برسبكتيف دو شوميه"

تكشف الدار في فصل الخريف هذا عن مجموعة المجوهرات الفاخرة Perspectives de Chaumet « برسبكتيف دو شوميه » التي تضم 80 إبداعًا فريدًا، ابتُكرت في ورشة 12 فاندوم؛ لتعيد تأويل موضوع الهندسة المعمارية بين الإبداع ونقل المهارات.

تعمّقوا في عالم المجموعة

عام 2020 بإلهام الهندسة المعمارية

Perspectives de Chaumet High Jewellery collection
خاتم Lux "لوكس"
Perspectives de Chaumet High Jewellery collection
عقد Skyline "سكاي لاين"
Trésors d'Ailleurs High Jewellery collection Chaumet
خاتم Trésors d’Ailleurs "تريزور دايور"

أعادت Chaumet « شوميه » افتتاح عنوانها التاريخي الواقع في 12 ساحة فاندوم بمناسبة احتفال الدار في مطلع عام 2020 بالذكرى السنوية رقم 240 لتأسيسها. وللاحتفاء بهذه المناسبة، كشف مشغل Chaumet « شوميه » عن مجموعة جديدة من أصناف المجوهرات الفاخرة، Trésors d’Ailleurs « تريزور دايور » التي تضم خواتم ضخمة تزيّن اليد بروائع معمارية من جميع أنحاء العالم.

تستقي مجموعة المجوهرات الفاخرة Perspectives de Chaumet « برسبكتيف دو شوميه » إلهامها من موضوع الهندسة المعمارية المتكرّر، حيث تسعى إلى توسيع نطاقه لاستكشاف هذا الفن استكشافًا عميقًا، من عصر النهضة الإيطالي إلى حركة باوهاوس.

Perspectives de Chaumet new High Jewellery collection
تاج Lacis "لاسي"
لم تُعرض المجموعة هذه المرّة في أسبوع الموضة الباريسية للأزياء الراقية خلافًا لما جرت عليه العادة. ولم يتسنَّ لصائغي المجوهرات الانتهاء من المجموعة بأكملها في الوقت المحدّد بسبب إغلاق مشغل 12 فاندوم خلال الإغلاق العام.

تقتضي مهنة صائغ المجوهرات الصبر. فقد استغرق صنع تاج Lacis "لاسي" ما يزيد على 800 ساعة من العمل الذي اضطلع به صاغة المجوهرات وحرفيو الصقل والترصيع لدى Chaumet "شوميه"، في حين استغرق صنع أحد عقدَي Skyline "سكاي لاين" ما يزيد على 500 ساعة من العمل. وهذه الحرية التي لا تتقيّد بالمخطط الزمني الرسمي سمحت لصاغة مجوهرات الدار بأخذ الوقت اللازم للتعبير عن براعتهم الفنية بكل أشكالها.