Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
شوميه تستقبل رمضان بالقصائد

دأبت دار شوميه منذ القرن التاسع عشر على تصميم مجوهرات مستوحاة من الكواكب والأجرام السماوية لإضفاء لمساتها المشرقة على جمال النساء. فالتيجان، ومجوهرات الرأس، والبروشات، ومجوهرات الجسم، والقلادات، والأقراط المتدليّة تشهد جميعاً على هذا الشغف الإبداعي الذي تتمتع به الدار، وعلى ما تتميّز به من دقة ملاحظة، وقوة في الرمزيّة والابتكار، بالإضافة إلى قدرة على تزيين الأجواء بالأناقة اللافتة للنجوم، والشموس المُشعّة، والأقمار الهلاليّة، والكواكب التي تحيط بأسراب الطيور.

في هذا الشهر الفضيل، تتعاون دار شوميه مع الشاعرة الإماراتية "السحاب" لاستحضار جمال العناصر السماوية وخلق روابط بينها وبين عالم المجوهرات.

تعمل هذه القصائد الحصريّة على تعزيز علاقات دار شوميه بالمجتمعات المحليّة وتسمح لها بتوطيد روابطها بالثقافة العربيّة.

بهذه المناسبة، تكشف دار شوميه عن تصاميمها الجديدة من الساعات: ساعة "جوزفين إيغريت" المُصممة بشكل حصري للشرق الأوسط. وقد تمّ تنفيذ هذه الساعة بالذهب الوردي مع مؤشر من حجر الزمرد وسوار من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن.