Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
Maillechort Chaumet réouverture 12 Vendôme
تحتفل Chaumet "شوميه" بإعادة افتتاح مبناها الواقع في 12 فاندوم
أعادت الدار افتتاح مبناها التاريخي الخاص للجمهور، الواقع في 12 ساحة فاندوم الأسطورية بباريس، وذلك في 29 فبراير 2020 بعد أعمال ترميم استغرقت عامًا واحدًا.
الاحتفال بعنواننا الشهير
تحتفل Chaumet "شوميه" في هذا العام بمرور 240 عامًا على تأسيسها وتنتهز المناسبة لتدعو أصدقاء الدار المقرّبين إلى حضور حفل استقبال مسائي غير مسبوق. وقد سُمح للضيوف بالاستمتاع باكتشاف مبنى الدار المصمّم على طراز المباني الباريسية قبل أن يفتح أبوابه للجمهور. لقد أعيد تصميمه بالكامل ليجمع بين مبادئ Chaumet "شوميه" مع قطع الأثاث المصنوع خصّيصًا على يد حرفي ماهر.
اكتشفوا المبنى الجديد الواقع في 12 فاندوم
Georgia Fowler Chaumet réouverture 12 Vendôme
Chaumet soirée réouverture 12 Vendôme
Christelle Lim Chaumet réouverture 12 Vendôme
Camila Coelho Chaumet réouverture 12 Vendôme
Louise Verneuil Chaumet réouverture 12 Vendôme
Caroline Daur Chaumet réouverture 12 Vendôme
Marta Lozano Chaumet réouverture 12 Vendôme
Chaumet réouverture 12 Vendôme
Carmen Bsaibes Chaumet réouverture 12 Vendôme
Viktoriya Korotkova Chaumet réouverture 12 Vendôme
Trésors d'Ailleurs Chaumet 12 Vendôme

مجموعات متجر 12 فاندوم الحصرية

احتفالًا بإعادة افتتاح المبنى الخاص، قدّمت الدار مجموعتين محدودتي الإصدار. تتألف المجموعتان من خواتم مجموعة المجوهرات الفاخرة Trésors d’Ailleurs « تريزور دايور » التي تباع حصريًّا في متجر 12 فاندوم والتي تزيّن اليد بأحجار من جميع أنحاء العالم، في حين تزيّن شعارات الدار القيّمة ميداليات Légende de Chaumet « ليجاند دو شوميه » ذات الوجهين مثل مجموعة متنوعة من الطلاسم التي ينبغي امتلاكها.

Légende "ليجاند" وTrésors d’Ailleurs "تريزور دايور"