Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
اكتشفوا

قصص مجموعة ليان

مجموعة Liens "ليان"

تحتفل مجموعة Liens « ليان » بالروابط التي تجمع بين شخصين، من خلال إعادة تقديم المجوهرات العاطفية بأسلوب معاصر. ويتميّز الرابط بدلالة رمزية بالغة تجمع بين قلبي متحابين عبر مصير مشترك. فرض هذا التصميم الهندسي مكانته في إبداعات الدار التاريخية وألهم Chaumet « شوميه » بمجموعة شهيرة وعابرة للزمن منذ عام 1977.

ولكل عاطفة سحرها الخاص، من الشغف إلى المودة ومن الحب إلى الصداقة.

عرض الكل

Liens Évidence "ليان إفيدانس"

وعد بالسعادة

تصوّر مجموعة « ليان إفيدانس » تلك اللحظات الفريدة التي تُنير الحياة. وتتميّز هذه المجموعة الدائمة التألق بالبساطة كي تسلط الضوء على الروابط التي تزداد متانة مع مرور الوقت.

تتوفر هذه الإبداعات المصمّمة للرجال والنساء بنسخة أصلية أو بنسخة جديدة أكبر حجمًا وأكثرهيبة، ويمكن ارتداؤها مثل خواتم زواج أو مثل مجوهرات يومية.

إبداعات يمكن تنسيقها بين المحبّين تعبيرًا عن السعادة.

Jeux de Liens "جو دو ليان"

Your Stories of Liens Chaumet
تصاميم شخصية

تقدّم إبداعات « جو دو ليان » الرقيقة مجموعة تصاميم مرحة، ناعمة، ومفعمة بالحياة يمكن تنسيقها حسب الرغبة. تضيء ألوان الأحجار الكريمة الغامقة أو بريق الذهب المصقول أو لمعان الماس الحلقات المتقاطعة وترمز إلى العلاقة التي تجمع بين شخصين. تُشكّل ميداليات « جو دو ليان هارموني » طلاسم حقيقية يمكن ارتداؤها في الحياة اليومية. ويمكن نقش وجهها الخلفي باسم، أو تاريخ، أو رسالة شخصيّة لتخليد لحظة ثمينة.

LES ACROSTICHES JEUX DE LIENS "ليزاكروستيش جو دو ليان"
تظل Chaumet « شوميه » وفيّة لتقاليد صياغة المجوهرات العاطفية، وتطرح نسخة جديدة من أساور مجوهرات Les Acrostiches Jeux de Liens « ليزاكروستيش جو دو ليان » الشهيرة والمنمّقة برسائلها المعبّرة. تُطرح هذه التصاميم في متجر 12 فاندوم بباريس أو عبر خدمة البيع عن بُعد قبل نزولها إلى الأسواق، ويمكن أن تكتسي طابعًا شخصيًا كاملًا يتيح لكم كتابة رسالتكم الشخصية باستخدام الأحجار.

Liens d’Amour "ليان دامور"

Your Stories of Liens Chaumet
إعلان ثمين

ينبض خاتم « ليان دامور » بسحر لحظة الاعتراف بالحب والوعود الدائمة التي ترافق تلك اللحظة، ليعلن للعالم بأسره وبكل حماس عن ارتباط شخصين بعلاقة متينة. يكشف تصميمه المرصوف بالماس عن انحناءات مرهفة تُظهر براعة Chaumet « شوميه » وترمز إلى متانة الروابط التي تجمع بين شخصين واقعين في الحب. وتزدان العقود والأقراط وخواتم السوليتير بجميع درجات الحب، من قوّة الأجحار الطبيعية الملوّنة إلى بريق الماسات الثمينة.

Your Stories of Liens Chaumet
رمز للمودة

تضفي مجموعة « ليان سيدوكسيون » طابعًا جديدًا وأنيقًا على العُقدة، فتبدو مربوطة ومفتوحة في الوقت ذاته؛ مندمجة مثل الشغف وحرّة مثل الحب. ويعيد هذا الرابط ابتكار عالم الجمال برقّة ومرح مثل شريط يلتف حول نفسه ليشكّل عقدة رشيقة وساحرة.

تقاليد صياغة المجوهرات العاطفية

ترمز الروابط إلى اتحاد شخصين، وهي تشكّل  جزءًا من قائمة منتجات Chaumet « شوميه ». هذه الدار التي تصوغ المجوهرات العاطفية منذ العام  1780 والتي اختارتها جوزيفين ونابليون لتجسيد حبهما بإبداعات ثمينة. تحمل هذه الروابط في طيّاتها أحاسيس شاعرية وتواكب عصور إبداعات الدار، كالعُقد التي أحبتها الملكة ماري أنطوانيت والأشرطة والحلقات المتقاطعة التي سادت في حقبة « بيل إيبوك » والزخارف النابضة بالحياة التي تعود للقرن العشرين… لم تتوقف Chaumet « شوميه » عن إعادة تقديم هذا الرمز التعبيري منذ عام 1977 لكتابة قصص مجموعة Liens « ليان » التي تُروى اليوم.

شاهدوا أيضًا
اكتشفوا مجموعات الدار الأيقونية الأخرى.