Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

احتفلوا بالحب مع Chaumet "شوميه"

مجوهرات باريسية منذ عام 1780، شوميه تضع الحب في قلب إبداعاتها.

بدايةً من خواتم جوزفين التي تتوّج الأصابع بأناقة، إلى مجموعة بي ماي لوف المتألقة، ومرورًا بمجموعة ليان التي تحتفي بأسمى المشاعر وأثمنها.

عبروا عن حبّكم بإبداعٍ من Chaumet « شوميه » في عيد الحب هذا.

تشكيلة مختارة لعيد الحب

من باريس بكل حب
جسّدت Chaumet "شوميه" البراعة والحرفية الاستثنائية المشهودة لباريس لما يزيد عن 240 سنة، منذ أن تأسست كأول دار مجوهرات في ساحة فاندوم الأسطورية. حيث تنعكس الأناقة الفرنسية جليةً في مجموعات الدار الأيقونية Joséphine "جوزفين" وBee My Love "بي ماي لوف" وLiens "ليان"، التي تجمع بين الجمال والتميّز.

وسواء كانت ميداليات Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" المنقوشة برسالة خاصة، أم خواتم مجموعة Liens Evidence "ليان إفيدانس" التي يمكن تنسيقها مع خاتم من تحبون... ستبقى علبة مجوهرات Chaumet "شوميه" تخفي دائمًا بداخلها أجمل هدية لعيد الحب، مهما كان الإبداع الذي اخترتموه.