Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
التعاون

"جيرلان" Guerlain x " شوميه" Chaumet

Chaumet "شوميه" تحتفي بالذكرى السنوية لقارورة النحل

حتفاءً بالذكرى السنوية الـ 170 لقارورة النحل، شاركت Chaumet « شوميه » خبرتها العريقة في عالم المجوهرات مع دار Guerlain « جيرلان » لابتكار قارورة Bouquet de la Cour « بوكيه دو لا كور » البديعة. فبدت بتصميمها المتقن كأنها قطعة من المجوهرات الراقية، حيث تمّ تنفيذ كل تفصيل فيها يدويًا في مٌحترفات 12 فاندوم لتثير الشعور بالدهشة.

تُشكّل Bouquet de la Cour "بوكيه دو لاكور" تناقضاً مثالياً بين التراث والحداثة.

إحسان مؤذن، مدير استوديو الابتكار
قطعة لا مثيل لها
تُعتبر Bouquet de la Cour "بوكيه دو لا كور" أكثر من مجرّد قارورة، فهي تحفة فنية حقيقية مرصّعة بالمجوهرات، تشهد على المعايير الرفيعة للحِرفية الفرنسية والفخامة. في تجسيد استثنائي، تعكس هذه القطعة التي تحتفي بالذكرى السنوية تفوّق داري Guerlain "جيرلان" وChaumet "شوميه". إذ تأسر هذه القارورة الاستثنائيّة الألباب بغطائها الذي يحمل سراً يتجلى في: حلقة باهرة من الذهب المرصع بحجر من الماس الفاخر يزن 2 قيراط. متألقًا بالقطع المعروف باسم Taille Impératrice أي "قطع الإمبراطورة"، إذ يدين هذا الشكل الفريد والمبتكر بلمعانه الاستثنائي لأوجهه الـ 88، المقطوعة الواحد تلو الآخر والمحاذاة بدقة لا متناهية.



كما تتفرّد قارورة Bouquet de la Cour « بوكيه دو لا كور » بمحتواها أيضًا: فهي تحمل عطرًا يختاره العميل من وسط مجموعة العطور الأيقونية التي تُعرف بها جيرلان.

وضمن هذا التعاون، تتألق قارورة النحل بصفتها إعادة تفسير بارعة لمجموعة Bee My Love « بي ماي لوف »، ومثلما أن خلية النحل تتشكل تدريجيًا بمرور الوقت، تتكاثر أشكال أقراص العسل الهندسية إلى اللا نهاية، فتُتقن إلى أن تغدو تحفةً تجريديّةً وتتألق بالبراعة الحرفية الفريدة.

وتحت الماس والذهب، يعبّر هذا العمل الفني النقي بطريقة أبلغ من الكلمات، ليروي لنا قصة استثنائية لدارين جمعتهما الكثير من التشابهات، مع الجذور التاريخية المشتركة. وكدار صناعة العطور، تداخل مصير Chaumet "شوميه" مع العظمة الإمبراطورية، حيث نالت الداران الأيقونيتان امتيازي "المورّد الرسميّ لجلالة الإمبراطور" و"الصائغ الرسمي لمجوهرات الإمبراطورية" على التوالي. إرث مشترك، وقيم متطابقة، والتزام بالتفوّق وشغف بالحِرفية المهنية...للمرة الثانية، يجمعهما التاريخ معًا، ليقدّما قارورة باهرة برؤية واحدة مشتركة.

اكتشفوا Guerlain "جيرلان"