Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
مجموعة

Joséphine "جوزفين"

اعتنقن أسلوب جوزفين

تمتعت الإمبراطورة جوزفين بروح عصرية وحرّة ألهمت تصاميم Chaumet « شوميه » الأنيقة والمميّزة منذ ما يزيد على قرنين من الزمن. وكانت جلالتها سيدة ذات شخصيّة قويّة ومن أهم عملاء الدار حيث وصلت إلى سدّة الحكم عبر درب الحب، وابتكرت أسلوبًا يجمع بين بالأناقة والرشاقة. فأضفت سمات جمالية ألقت تعويذات إلهامها على المجموعات إلى يومنا هذا.

شاهدنَ الإبداعات
Joséphine collection Chaumet
أغنت مجموعة Joséphine "جوزفين" عالم المجوهرات المعاصرة بتقديم التاج وحلية الرأس المنمّقة بمظهر الريش، لتحاكي همسات روح مُلهمتها. وهي قطع يمكن تنسيقها أو ارتداؤها متراصفة كما يروق لكنّ، للارتقاء بأسلوبكنّ بأناقة وتميّز. وجرى توظيف القطع الإجاصي بكل أشكاله لما يجلب لإبداعاتها من أنوثة ورقيّ.

تجسّد جوزفين الاتحاد المثالي بين تألق شخصية عاشقة للأزياء، مع تميّز إمبراطورة. تضمّ هذه المجموعة التي سميت تيمنًا بالإمبراطورة جوزفين، لمساتها الخاصّة الأحب إلى قلبها، من التيجان القابلة للتحويل إلى خواتم، ووصولاً إلى القطع الإجاصي الذي تمّ تقديمه بحلّة جديدة. خضعت هذه التصاميم لإعادة ابتكار بروح معاصرة، شكلت مصدراً للمفاجأة والبهجة. وهذا ما يجعل هذه المجموعة تتوجّه لكل سيدة حرّة تتمتع بشخصية فذّة، مثل مُلهمتها. أن تخترنَ لأنفسكنَ قطعة من مجموعة Joséphine « جوزفين » يعني أنكنَ سلكتنَ طريق التميّز، وأنكن اخترتن تأكيد أنوثتكن بجرأة، وتتويج أسلوبكن بدون هوادة.