Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
مجموعة

Joséphine "جوزيفين"

Joséphine "جوزفين" كما لم تعرفوها من قبل

تتمتع الإمبراطورة جوزفين بروح عصرية وحرّة تلهم تصاميم Chaumet « شوميه » الأنيقة والمميّزة منذ ما يزيد على قرنين من الزمن. كانت هذه المرأة ذات الشخصيّة القويّة من أهم عملاء الدار وصارت إمبراطورة من خلال الحب، وقد ابتكرت أسلوبًا يجمع بين بالأناقة والرشاقة. إنها تمثل رمزًا جماليًا يُلهم مجموعات اليوم.

تعرّفوا على المزيد عن الإمبراطورة جوزفين
المجوهرات والساعات

أغنت مجموعة جوزفين عالم المجوهرات المعاصرة بتقديم التاج وحلية الرأس المنمّقة بمظهر الريش، لتحاكي همسات روح السيدة التي ألهمت تصميمها.

فهي قطعٌ يمكن جمعها وتنسيقها حسب رغبتكِ للارتقاء بإطلالتكِ وإضفاء الأناقة واللمسة الشخصية عليها.

كما تحتفي المجموعة بالشكل الإجاصي بكل صوره وأحجامه، فيمنح إبداعاتها نفحة من الرقي والأنوثة المرهفة.

ساعات مجوهرات

في مواكبة لتقليد ساعات المجوهرات العزيزة على الدار، تعيد ساعة Joséphine Aigrette « جوزفين إيغريت »، التي تشغل في قلب الدار مكانة غالية، صياغة قواعد تصميم الساعات، من خلال اقتراح طريقة فريدة لارتدائها كل يوم.

وبكل ما تزخر به من عناصر الفخامة والرقي، يعيد شكلها المفعم بالأنوثة تأويل الألماس ذي قطع الإجاصة الأيقوني والذي طالما اشتهرت به Chaumet « شوميه ». ويعانق حزامها المصنوع من الجلد أو الساتان المعصم بطريقة بديعة، دون أي حاجة لوصلة أو مشبك.

استكشفوا الساعات
Joséphine collection / horlogerie
مجوهرات الزفاف

توّجوا حبكم بتصاميم مجموعة Joséphine « جوزفين »، بداية من الخواتم الشبيهة بالتيجان إلى خواتم الزواج المتناسبة.

تتألق فخامة الأحجار المركزية التي تقدمها دار Chaumet « شوميه » وتقطعها بشكل الوسادة أو الشكل الإجاصي المميّز أو بقطع لمّاع، وتقدم الماس والأحجار الملونة التي يتم اختيارها وفقًا لمعايير تميّز صارمة لعرائس وعرسان المستقبل.

خواتم مستوحاة من التيجان

لطالما كانت خواتم الخطوبة في مجموعة Joséphine « جوزفين » إحدى أيقونات Chaumet « شوميه » الخالدة، وتقدم لنا اليوم تأويلاً معاصرًا لتصميم التاج، فتتوج به الإصبع بمنتهى الفخامة.

ومن خلال استحضار البراعة الحرفية التي تميّز مجوهرات Chaumet « شوميه »، بداية من فن الرسم وانتهاءً بالخبرة في تقنيات fil-couteau، التي يكمن فيها سر الترصيع خفيف الوزن، أضحت هذه الخواتم رمزًا نفيسًا يجسد ذلك الارتباط الوثيق والمفعم بالعواطف.

صمّموا خاتم أحلامكم
مجوهرات فاخرة

تحتفي تصاميم مجوهرات Joséphine « جوزفين » الراقية المستوحاة من جاذبية الإمبراطورة الملكية وروعة القصور الإمبراطورية، بلمعان الماس وجمال الألوان النابضة بالحياة للأحجار المركزية.

هذه التصاميم الاستثنائية، التي تجسد روح الأزياء الفاخرة، تشيد ببراعة الدار التي يناهز عمر تراثها المائتي عام.

اكتشفوا أيضًا
اكتشفوا سائر مجموعات الدار الشهيرة.