Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

الأسئلة الشائعة

كيف أختار خاتم خطوبتي من Chaumet "شوميه"؟

هل ترغبون في تتويج حبكم بخاتم خطوبة من Chaumet « شوميه » ولكنكم ما زلتم غير متأكدين من نموذج الخاتم الذي ستختارونه أو مقاسه؟ مستشارو المبيعات لدينا في خدمتكم لإرشادكم خلال عملية الشراء الرمزية هذه.

لهذا، ندعوكم لزيارة خدمة Crown Your Love « توّجوا حبكم ». بمجرد إنشائكم الحساب وإدخال تفضيلاتكم، يمكنكم حجز موعد في متجر Chaumet « شوميه » الذي تختارونه لتلقي الاستشارة الشخصية. كما يمكنكم أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لمساعدتكم في الشراء.

اعثروا على خاتم الأحلام مع خدمة Crown Your Love "توّجوا حبكم".

تواصلوا مع خدمة العملاء

ما الذي يميّز خاتم خطوبة Chaumet "شوميه" عن الخواتم التي تقدمها الدور الأخرى؟

ابتكرت الدار، بصفتها صائغ نابليون وجوزفين، أولى مجوهراتها العاطفية لهذا الثنائي الأسطوري. مخلصة لتاريخها إلى الأبد، تحتفي Chaumet « شوميه » بالحب مفعمة بإحساس مهيب يسمو إلى مستوى الحدث من خلال إبداعات Crown Your Love « توّجوا حبكم ».

مع تشكيلة مختارة تتسم بالتميز والأناقة، تقدم الدار للأزواج فرصة اقتناء خاتم الخطوبة الذي يحلمون به من مجموعة واسعة تزخر بالجماليات، من خواتم Joséphine « جوزفين » التاجيّة الشهيرة إلى خواتم سوليتير Bee My Love « بي ماي لوف ». يأتي كل خاتم خطوبة من Chaumet « شوميه » مع خاتم زواج مناسب، ما يسمح للزوجين بتجسيد اتحادهما مع خواتم مطابقة.

بفضل خدمة Crown Your Love « توّجوا حبكم » الفريدة التي نقدمها، يمكن للزوجين السعيدين اختيار الألماسة التي يرغبون بها من خلال الاطلاع على شهادة المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة (GIA) لكل حجر مركزي متاح.

يجري اختيار ماس Chaumet « شوميه » وفقًا لمعايير المعهد الصارمة، وتتجاوز بها الخصائص الأربع التقليدية. في الواقع، بالإضافة إلى معايير « اللون والنقاء والقطع والوزن » الكلاسيكية، تضيف الدار معيارًا خامسًا خاصًا بها: التناغم. شأنها شأن النسبة الذهبية، يختار خبراء الدار كل ماسة وفق نسبها الفريدة، لتكون تحفة حقيقية من التألق والتناسق.

اكتشفوا إبداعاتنا على Crown Your Love "توّجوا حبكم"

ماذا أفعل إذا لم يكن خاتم خطوبتي من Chaumet "شوميه" بالمقاس المناسب؟

إذا كان خاتم الخطوبة من Chaumet « شوميه » صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا، فيمكنكم طلب تعديل مقاسه. يمكنكم زيارة متجر Chaumet « شوميه » مصطحبين خاتم خطوبتكم وطلب تعديل المقاس.

يرجى ملاحظة أن هناك بعض القيود حسب نموذج الخاتم، لذلك نوصي بزيارة المتجر للحصول على استشارة شخصية أو الرجوع إلى دليلنا للمقاسات قبل الشراء.

البحث عن متجر

الرجوع إلى دليل المقاسات

ماذا أفعل إذا أردت إرجاع خاتم خطوبتي من Chaumet "شوميه"؟

يمكن إرجاع خواتم الخطوبة لدينا إما لاسترداد قيمتها أو استبدالها. لا يمكن رد القيمة المدفوعة أو الاستبدال إلا إذا كان الخاتم في حالة ممتازة، لم يسبق ارتدائه ويأتي في عبوته الأصلية مع كامل المرفقات (العلبة والإكسسوارات ومواد الوقاية والكتيب وشهادة الضمان). يرجى ملاحظة أن خواتم الخطوبة التي تم نقشها أو تغيير مقاسها لا يمكن استرداد قيمتها أو استبدالها.

إذا اشتريتم خاتم الخطوبة من متجر Chaumet « شوميه »، فلديكم 30 يومًا من تاريخ الشراء لإرجاعه إما إلى مكان الشراء أو إلى متجر Chaumet « شوميه » الذي تختارونه (باستثناء الوكلاء الرسميين).

إذا كنتم ترغبون في إرجاع خاتم الخطوبة الذي اشتريتموه عبر خدمة البيع عن بعد، فإننا ندعوكم لمراجعة شروط وأحكام البيع عن بعد.

بالنسبة لخواتم الخطوبة التي تم شراؤها من الوكلاء الرسميين، يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بهم.

هل يمكنني شراء خاتم الخطوبة عبر الهاتف أو من موقع chaumet.com الإلكتروني؟

يمكنكم شراء خاتم خطوبتكم عن بعد عن طريق التواصل مع خدمتنا المخصصة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. سيسعد أحد مستشاري مبيعات Chaumet « شوميه » بمساعدتكم في العثور على القطعة المثالية التي ستتوّج حبكم.

التواصل مع خدمة البيع عن بُعد

كيف يمكنني العثور على خاتم زواج يتناسب تمامًا مع خاتم خطوبتي من Chaumet "شوميه"؟

يتناسق كل خاتم خطوبة من Chaumet « شوميه » بشكل مثالي مع واحد أو أكثر من خواتم الزواج من المجموعة نفسها، والتي تم تصميمها خصوصًا لتتكامل بكل أناقة مع خاتمك. كما تقدم الدار للأزواج فرصة تنسيق خواتم الزواج وبالتالي تتويج حبهما بالمجوهرات المتطابقة.

اكتشفوا إبداعاتنا على Crown Your Love "توّجوا حبكم"

ما خدمات الصيانة التي تقدمها الدار لخاتم خطوبتي من Chaumet "شوميه"؟

يتطلب خاتم خطوبتكم من Chaumet « شوميه » عناية وتنظيفًا منتظمين ليحتفظ بلمعانه وجماله على مر السنين. تتوفر في الدار الخدمات التالية، وفقًا للتقدير، لصيانة خاتمك السوليتير من Chaumet « شوميه »:

فحوصات للتأكد من أن الحجر المركزي في حالة جيدة.

تنظيف بالترددات فوق الصوتية إذا كان خاتمك مرصعًا بالألماس.

التلميع والإصلاحات.

لصيانة خاتم خطوبتكم من Chaumet « شوميه » أو إصلاحه، ندعوكم لأخذ الخاتم إلى متجر Chaumet « شوميه » أو الوكيل الرسمي الذي تختارونه.

البحث عن متجر