Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
18/05/2022

تيجان الأحلام، في أحلام التيجان

كشفت الدار النقاب عن أحدث كتبها الفنية، "تيجان الأحلام، في أحلام التيجان"، وهو كتاب مجسمات منبثقة يحتفي بعشرة من التيجان الأكثر أيقونية في تراث Chaumet "شوميه".

08/04/2022

شوميه تستقبل رمضان بالقصائد

في هذا الشهر الفضيل، تتعاون دار شوميه مع الشاعرة الإماراتية "السحاب" لاستحضار جمال العناصر السماوية وخلق روابط بينها وبين عالم المجوهرات.

05/04/2022

القطع الكلاسيكية بلمسة عصرية

تلاعب بالتدرجات وعدم التناظر... Chaumet "شوميه" تزيح الستار عن تصاميم Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" الجديدة بجرأة صارخة.  

01/04/2022

سيندي برونا هي جوزفين هذا العصر

بالتزامن مع إطلاق Chaumet "شوميه" لتصاميمها الجديدة، وقع اختيار الدار على عارضة الأزياء الشهيرة سيندي برونا لتجسيد شخصيّة جوزفين. وبصفتها صديقة الدار منذ فترة طويلة، فإنها تبث الحياة في هذه المجموعة بمنتهى الأناقة والرشاقة والتميّز.

07/03/2022

تجربة حلم التاج في الرياض

تفخر دار شوميه بتقديم حلم التاج من ١٦إلى ٢٦ مارس ٢٠٢٢، في مكتبة الملك فهد الوطنيّة في الرياض، وذلك عبر تجربة حسيّة وعاطفيّة فريدة من نوعها للكشف عن التاج، جوهرة من الأحلام وشعار الدار.

28/01/2022

Déferlante de Chaumet "ديفيرلانت دو شوميه"

للاحتفاء بمناسبة أسبوع باريس للموضة، تكشف الدار عن أحدث مجموعة للمجوهرات الراقية، Déferlante de Chaumet "ديفيرلانت دو شوميه".

03/11/2021

Virtuoso Conversations "حوارات فنية"، تدوين صوتي جديد من Chaumet "شوميه"

تدعوكم Chaumet "شوميه" إلى اكتشاف سلسلتها الجديدة من المدوّنات الصوتية بعنوان "حوارات فنية"، والتعمّق الاستثنائي في الإبداع الفني للدار والمتجدّد باستمرار.

20/10/2021

(روح المجوهرات)، كتاب شوميه الفني الجديد The Soul of Jewellery

يحمل كتاب The Soul of Jewellery (روح المجوهرات)، الذي أصدرته دار النشر فلاماريون، قارئه إلى أنقى وأرقى جوانب فن المجوهرات الفاخرة الفريد من نوعه

27/09/2021

Chaumet "شوميه" تكشف عن Taille Impératrice (قطع الإمبراطورة)

يعتبر هذا القطع السداسي ذو 88 وجهاً أعجوبة من عجائب البراعة الفنية ويضفي على أحجار الألماس لمعاناً وتألقاً استثنائيين. وهي أحجار فريدة تتلألأ تحت ضوئها تصاميم مشرقة جديدة وأثمن من أيّ وقت مضى.

07/07/2021

مجموعة Torsade de Chaumet "تورساد دو شوميه" الجديدة

أزاحت الدار الستار عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة Torsade de Chaumet "تورساد دو شوميه" خلال حفل عشاء حضرته صديقات الدار.