Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

أقراط Bee My Love "بي ماي لوف"
ذهب وردي، ألماس 085407

السعر United Arab Emirates - change

أقراط Bee My Love "بي ماي لوف" القابلة للتحويل من الذهب الوردي، مرصعة بأحجار ألماس ذات قطع لمّاع.

لمعرفة المزيد
أضف لسلة التسوق

الوصف

أقراط Bee My Love "بي ماي لوف" القابلة للتحويل من الذهب الوردي، مرصعة بأحجار ألماس ذات قطع لمّاع.
كرّست Chaumet "شوميه" بصفتها "صائغة مجوهرات الطبيعة" منذ بداياتها، المكانة الأولى لديها للطبيعة فتجلّت في صميم كل إبداعاتها على مدى أكثر من 240 سنة. وقد استخدمت الدار في تنفيذ أقراط Bee My Love "بي ماي لوف" هذه الذهب الوردي المصقول بصقل المرآة، الذي يستأثر بخيوط الضوء ويعيد توزيعها بقوّة تستحضر توهّج الشمس الذهبي. ومن خلال التلاعب بالأحجام، يشكّل الصائغ حلي الأزهار مع تعزيز الإيحاء بطفو الحلية الزخرفية. وتقدّم هذه الأقراط القابلة للتحويل طريقتين للارتداء، عبر فصل الجزء السفلي أو وصله حسب الرغبة.
تتبنى أيقونة المجوهرات الباريسية، مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" تجسيدَ رمز النحلة بكل جرأة. مثل خلية نحل تتشكل تدريجيًا بمرور الوقت، تنساب أشكال أقراص العسل الهندسية الواحد تلو الآخر إلى اللانهاية، فتُتقن إلى أن تغدو تحفةً تجريديّةً تتألق بالبراعة الحرفية الفريدة. يمكن ارتداء هذه التصاميم الكلاسيكية والخالدة بمفردها أو جمعها مع غيرها لإبراز الرونق الكامل لكل شخصية.

المرجع: 085407

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراطًا
الترصيع
‎26 x 2 أحجار ألماس بقطع لمّاع، وبدرجة لونية G، ونقاء +VS، تزن معًا 3.58 قيراط
جودة الحجر الكريم
تولي دار شوميه العناية التامة لاختيار الأحجار الكريمة والألماس الذي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
قطر الحلية الصغيرة: 16 مم قطر الحلية الكبيرة: 25 مم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها