Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

أقراط مسمار Bee My Love "بي ماي لوف"
ذهب أبيض، ألماس 085520

السعر United Arab Emirates - change

أقراط Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الأبيض، مرصعة بحجري ألماس بقطع الإمبراطورة.

لمعرفة المزيد
أضف لسلة التسوق

الوصف

أقراط Bee My Love "بي ماي لوف" من الذهب الأبيض، مرصعة بحجري ألماس بقطع الإمبراطورة.
تستضيء أقراط Bee My Love "بي ماي لوف" ببريق آسر لحجري ألماس مقطوعين بقطع الإمبراطورة. هذا القطع الذي أثمرته عملية بحث وتصميم مضنية، ليحمل بأوجهه البالغة 88 بريقًا منقطع النظير، يضاهي تألق القطع اللمّاع التقليدي. ولإبداع الرفيق المثالي لأحجار الألماس الفريدة هذه، صممت شوميه أقراص عسل بديعة اكتست ترصيعًا مستوحىً من خلية النحل. فولدت قطعة المجوهرات التي لا غنى عنها هذه لتحرص على تألقكم يوميًا كما في المناسبات الخاصة. وتتماشى هذه الأقراط تمامًا مع التصاميم الساطعة الأخرى من مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف".
تتبنى أيقونة المجوهرات الباريسية، مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" تجسيدَ رمز النحلة بكل جرأة. مثل خلية نحل تتشكل تدريجيًا بمرور الوقت، تنساب أشكال أقراص العسل الهندسية الواحد تلو الآخر إلى اللانهاية، فتُتقن إلى أن تغدو تحفةً تجريديّةً تتألق بالبراعة الحرفية الفريدة. يمكن ارتداء هذه التصاميم الكلاسيكية والخالدة بمفردها أو جمعها مع غيرها لإبراز الرونق الكامل لكل شخصية.

المرجع: 085520

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا
الترصيع
حجرا ألماس بقطع Taille Impératrice "تاي أمبيراتريس" (قطع الإمبراطورة)، وبدرجة لونية D/G، ونقاء IF/VS2، يزنان معًا 0.50 قيراط
جودة الحجر الكريم
تولي دار شوميه العناية التامة لاختيار الأحجار الكريمة والألماس الذي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها