Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

قلادة Liens Evidence "ليان إفيدانس"
ذهب وردي، ألماس 085129

السعر United Arab Emirates - change

قلادة Liens Evidence "ليان إفيدانس" من الذهب الوردي والذهب الأبيض، مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

قلادة Liens Evidence "ليان إفيدانس" من الذهب الوردي والذهب الأبيض، مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.
تستهدف قلادة Liens Évidence "ليان إفيدانس" الرجال والنساء، وهي تتميّز بتصميم هندسيّ وراقىٍ. تُعبّر هذه القلادة عن العلاقة الصادقة بين مصيرين من خلال الرابط الشبيه بالجسر الذي يمتد بينهما. وهي تجمع بجرأة بين الذهب الوردي المصقول وزخرفة رابط مصنوع من الذهب الأبيض المرصوف تمامًا بالألماس. يمكن ارتداء هذه القطعة بمفردها أو تنسيقها مع خاتم من المجموعة نفسها.
تصوّر مجموعة Liens Evidence "ليان إفيدانس" تلك اللحظات الفريدة التي تُنير الحياة. وتركّز هذه المجموعة الدائمة التألق على ميزة البساطة في إطار تسليطها الضوء على الروابط التي تزداد متانة مع مرور الوقت. تتوفر هذه التصاميم الخاصة بالرجال والنساء بنسخة أصليّة أو بتصميم أكثر تفصيلًا، ويمكن ارتداؤها كخواتم زواج أو كمجوهرات يومية.

المرجع: 085129

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراط
الترصيع
7 ماسات بالقطع اللمّاع وبدرجة لونية G ونقاء +VS، تزن معًا 0.05 قيراط
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
ثلاثة خواتم قابلة للتعديل بمقاسات 39 و42 و45 سم