Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

عقد Maharani de Chaumet "ماهاراني دو شوميه" مرصّع بالياقوت الأحمر
ذهب أبيض، ياقوت أحمر، ألماس 084188

السعر حسب الطلب

عقد Maharani de Chaumet "ماهاراني دو شوميه" من الذهب الأبيض، مرصّع بحجري ياقوت أحمر إجاصيّي الشكل من موزمبيق يبلغ وزنهما 2.31 قيراط و2.40 قيراط، وأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

عقد Maharani de Chaumet "ماهاراني دو شوميه" من الذهب الأبيض، مرصّع بحجري ياقوت أحمر إجاصيّي الشكل من موزمبيق يبلغ وزنهما 2.31 قيراط و2.40 قيراط، وأحجار من الألماس بقطع لمّاع.
يستحضر هذا العقد، بعقدته المرنة وغير المتماثلة، جمالية الرابطة الإنسانية، ويسري فيه إحساس بالثقة مفعم بالأناقة والرشاقة والرقة. مستوحى من عقود négligé "نيغليجيه" التي كانت تحظى برواج هائل خلال حقبة "بيل إيبوك" الجميلة، فإنه يعيد أيضًا إحياء قطعة مذهلة أبدعتها دار Chaumet "شوميه" في عام 1913 لمهراجا منطقة إندور.
يعكس المظهر المجدول للقلادة أحد رموز الدار، ويتدلى من نهاية كل طرف حجران من الأحجار الكريمة بأسلوب fil couteau الإعجازي الذي لا يخفى عن الأعين، في تقنية رمزية تنفرد بها مجوهرات Chaumet "شوميه" الراقية. وتم اختيار حجري الياقوت الأحمر من موزمبيق بوزن 2.31 قيراط و2.40 قيراط بعناية من قبل الدار ليلائم أحدهما الآخر على أمثل وجه. تتغنى هذه الأحجار إجاصيّة الشكل، والتي يزدان أعلى الصدر ببريقها، بذوق الإمبراطورة جوزيفين وعشقها للمجوهرات ذات الجمال الأبدي.

المرجع: 084188

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض عيار 18 قيراط
الترصيع
597 ماسة بقطع لمّاع وبدرجة لونية EF ونقاء VVS، تزن معًا 5.13 قيراط
الأحجار المركزية
حجرا ياقوت أحمر إجاصيّا الشكل من موزمبيق يبلغ وزنهما 2.31 قيراط و2.40 قيراط
منشأ الأحجار
موزمبيق متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
قد يختلف وزن المعادن ووزن الأحجار الكريمة بالقيراط ونوعها ومصدرها من قطعة إلى أخرى.