Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

Chaumet "شوميه" وراء الكواليس

في عام 2019، نشرت دار نشر La Martinière كتاب « شوميه وراء الكواليس » الذي يكشف للمرة الأولى عن الحياة اليومية لدار مجوهرات فاخرة والفعاليات التي تنظّمها على النحو الذي يصفه المصوّر الفوتوغرافي جوليان فالسيمان.

« شوميه وراء الكواليس » كتاب لم يسبق له مثيل في العالم المحدود للمجوهرات الفاخرة، يسرد وقائع عام من حياة دار تتغنّى بتاريخ يربو على قرنين من الزمن. وحظي المصوّر الفوتوغرافي جوليان فالسيمان بفرصة فريدة أتاحت له قضاء اثني عشر شهرًا في ملاحظة أنشطة Chaumet « شوميه » والتقاط صور صادقة تعكس لحظات عابرة حافلة بالمشاعر الحقيقية. ويشيد الكتاب بالنساء والرجال الذين أوصلوا Chaumet « شوميه » إلى ما آلت إليه اليوم، من قلب الدار النابض في 12 ساحة فاندوم إلى الصين واليابان والشرق الأوسط، ومن المكاتب إلى المتاجر مرورًا بالمحفوظات والمعارض.

جوليان فالسيمان مصوّر فوتوغرافي شغوف بفن التصوير والتغطية الصحفية، يعمل في مجالات متعددة منها الموضة والإعلانات والأفلام الوثائقية بالتعاون المنتظم مع الصحافة ودور المنتجات الفاخرة ودور النشر. وهو أيضًا مؤلّف كتاب Disconnecting People « الانفصال عن الواقع » الذي نشرته دار نشر DuB Editions في عام 2016.