Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
ابتكارات جديدة

Liens Évidence "ليان إفيدانس"

رّابط يجمع بين مصيرين.

تثري الدار مجموعتها « ليان » بقطع جديدة وجريئة مصمّمة للرجال والنساء.

تُشكّل هذه الابتكارات تعبيراً عن قوة العلاقة بين مصيرين من خلال تصميم الرابط الشبيه بالجسر الذي يمتد بينهما. تتميّز هذه المجوهرات العاطفية الأصيلة بخطوط هندسيّة وهي تتوفّر على شكل خواتم وقلائد دائمة التألق.

عبّروا عن حبكم مع مجموعة Liens Évidence "ليان إفيدانس"
تتميّز إبداعات "ليان إفيدانس" الجديدة بتصميم هندسي ذي لمسة راقية.

تتوفّر هذه القطع المتميّزة بإصدارات من الذهب الوردي والذهب الأبيض مرصّعة أو غير مرصّعة بالماس، وتتيح لكم التعبيرعن أنفسكم بطريقة قوية وعصرية.
    Liens Évidence new creations Chaumet
    Liens Évidence new creations Chaumet
    Liens Évidence new creations Chaumet

يمكن ارتداء خواتم وقلائد مجموعة « ليان إفيدانس » بمفردها أو مع قطعة من المجموعة نفسها، كما يمكن تنسيقها مع قطع أخرى تحبونها. فهذه التصاميم المميزة تحتفل باللحظات الفريدة التي تنير حياتنا.

مجموعة Liens "ليان"
تُشكّل مجموعة "ليان" نسخة عصريّة من المجوهرات العاطفيّة، فهي تحتفل بالروابط القوية التي تجمع بين شخصين، وتحوّل العواطف إلى تمائم تُجسّد مختلف المشاعر، من العشق إلى المودة ومن الحب إلى الصداقة.