Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

ابتكار خاتم خطوبة

كما أمضت شوميه ما يزيد عن 240 عامًا في إبداع مجوهرات مفعمة بالمعاني للاحتفاء بلحظات الحياة المميزة. كقطعة مجوهرات راقية تمامًا، تبدأ رحلة إبداع هذه الخواتم من التصميم وحتى الإنجاز، لتليق بمكانة الحب الذي تعبّر عنه.

Crown Your Love
التصميم ومصدر الإلهام
تبدأ الحكاية من استوديو التصميم، حيث ترتسم صورة قطع الزفاف. يتجلّى السحر منذ الرسومات الأولى. يستحضر مصممو الدار تاريخ شوميه الزاخر في احتفائهم بتصاميمها الرمزية: حيث أصبح القطع الإجاصي المفضل لدى الإمبراطورة جوزفين توقيعًا مميزًا لمجموعة Josephine "جوزفين"، تمامًا مثل شكل التاج المعاصر الذي يكلل الإصبع بتميّز.
الخبرة في صياغة المجوهرات
تتألق خواتم سوليتير شوميه بأجمل أحجار الألماس. فتحظى كل قطعة منها بأسلوبها المميز الخاص، وتتألق بإطار بسيط يُبرز روعة الألماس وبريقه. تستمد خواتم السوليتير هذه الانتباه إلى التفاصيل والأساليب التقنية المميزة من صناعة المجوهرات الرقية. وتتيح تقنية قطع الجوانب وصقلها بشكل حاد، التي تشتهر بها شوميه، تلاشي مظهر المعدن في الخلفية، وإبراز أحجار الألماس في الواجهة. ويبدأ صائغ المجوهرات بإبداع الترصيع، المصمم خصيصًا للحجر المركزي. مما يعني أن كل خاتم سوليتير يتميز بإطاره الفريد.
العملية الإبداعية

تتناسق خطوات إبداع خاتم خطوبة مع تلك المتبعة في صياغة المجوهرات الراقية.

مرحلتا ما قبل الصقل والصقل
بمجرد اكتمال الإطار، يعمل خبير الصقل على صقل المعدن. حيث تُصقل جميع أجزاء خاتم السوليتير يدويًا، بما فيها الأجزاء الخفيّة لإضفاء أعلى مستويات اللمعان. وتُزال كل الشوائب المعدنية، للوصول إلى مرحلة اللمعان الكامل للخاتم والأحجار.
الترصيع
يضع خبير الترصيع كل حجر مُنتقى بمهارة فائقة في مكان ترصيعه المحدد، لضمان توازن الأحجار وتموضعها المثالي. وبلمسة احترافية، يتلاشى مظهر المعدن ليتمّ تسليط كل الضوء على ألماس شوميه.
ضمان الجودة
يخضع خاتم السوليتير في كل مرحلة من مراحل إنتاجه إلى فحص شامل على يد أحد مراقبي الجودة لدينا. وعند اكتمال كل الخطوات، يتم التأكد من تناسق وتماثل كل إبداع حرصًا على تمتع كل حجر بجمال فائق ووضع خاتم السوليتير المثالي بين أيديكم.