Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
المجوهرات الراقية

نغمة شوميه

بين الأرض والسماء

تسطّر مجموعة المجوهرات الراقية نغمة شوميه فصلاً جديدًا في تاريخ شوميه البالغ 244 عامًا من الإبداع مع الطبيعة، على أجنحة تدور بين الثرى والثريا. فتختزل سحر الطيور برشاقة وجرأة، من عروضها الجوية إلى تحليقها الذي يشق عباب السماء، واضعةً لمساتها الخلّاقة لتزين الوجه، وتهبط ريشاتها البهية من الشعر إلى الأذنين.

عرض بارع

أربعة أطقم من المجوهرات الراقية تضفي لمسات من الرقي الأصيل على كل الإطلالات، مسلطةً تركيزها على أساسيات المظهر المعاصر. وتكمّل بصمة دار شوميه الشهيرة في خفّة البروشات والأقراط، الإطلالات الجامعة بين الشاعرية العصرية والحريّة.

وتمثّل صديقة الدار العارضة كوكو روتشا مجموعة نغمة شوميه، التي تختزل لحظات سحر ينثرها طائر محلّق. تستعين الحلي بالريشات الذهبية، مستحضرةً كل أساليب التحولات، وتحظى بسحر رقصة باليه يؤديها السنونو، فينطلق محلقًا في عرض بهلواني آسر، كأنه يطفو في الهواء، ثم يقدّم مشهدًا ختاميًا مدهشًا.

    Capsule HJO 2024 savoir faire
    Capsule HJO 2024 savoir faire
    Capsule HJO 2024 savoir faire
Capsule HJO 2024 Coco Rocha
الريشات الذهبية
تستعيد أول قطعة ذكرى إحدى بصمات دار شوميه ألا وهي التيجان، وتتألق فيها الريشات بالذهب الوردي المصقول متناوبة مع ريشات من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

هذا الحلية القابلة للتحوّل إلى حلية رأس، تحاكي شكل طائر برأسٍ من حجر ماس مقطوع بشكل إجاصي، وهو من أشكال القطع الأيقونية للدار.

ثم تغدو بروشًا، يُثبت كجناحين تحملهما الرياح، مقدّمةً دليلاً آخر على قوتها التحوليّة.
Capsule HJO 2024 Coco Rocha
الباليه
تستعرض هذه الأقراط القابلة للتحوّل إلى حلية رأس حركات السنونو في عروض الباليه الربيعية لها، فترتقي بخطوط شوميه الفنية إلى آفاق أعلى.

بروش يلائم الجنسين، فطيور السنونو تمنح الفخامة للإطلالات الرصينة بنفس القدر الذي تهبه للإطلالات غير الرسمية.
Capsule HJO 2024 Coco Rocha
التحليق
هنا، الإبداع يرادف الارتفاع. حيث أحجار الماس تتداخل برقة بين ترصيع "فيليه غران" وترصيع "تورتوازشيل"، في حوار يستعين بالخدع البصريّة للجمع بين الترصيع المغلق والترصيع ذي المخلب.

فيخيّل للناظر أن الأحجار معلّقة في الهواء. والريش المتألق بالذهب الأبيض، يرفرف عبر الهواء، ليحطّ على الشعر.
Capsule HJO 2024 Coco Rocha
السرب
طيور الجنة تحلّق في محاكاة رائعة لرحلتها المتلألئة، فتتغازل على البروشات والأقراط غير المتماثلة. جامعةً بين الجرأة والحركة اللتين تشتهر بهما شوميه لتفيض بالجاذبية العصرية.

وتضفي المجوهرات وحلي الأذن هالة من نور على الوجه يرسمها الريش البرّاق، الذي يتخلله الذهب الأبيض المرصّع بالماس بتقنية "فيليه غران"، والذهب الوردي المنقوش يدويًا والمرصّع بالماس بتقنية "تورتوازشيل".