Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

قلادة Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" موديل متوسط
ذهب وردي، ألماس 084646

السعر United Arab Emirates - change

قلادة Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" موديل متوسط من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع، ويمكن النقش عليها.

لمعرفة المزيد

الوصف

قلادة Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" موديل متوسط من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع، ويمكن النقش عليها.
تستدعي Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" تقاليد المجوهرات العاطفية للدار بتصميم غير متماثل. تزدان ميدالية Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" بالذهب اللامع، حيث تتألَّق تحت الأضواء لتعكس خبرة Chaumet "شوميه" في صياغة المجوهرات الذهبية. جميع تفاصيل هذه الميدالية مرصّعة بالماس، بدءًا من المشبك ومرورًا بالنقوش المركزية والجانبية التي تزيد من أناقتها. يمكنكم تخصيص ميداليتكم Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" بإضافة رسالة من اختياركم، سواء عبر الإنترنت أو من أي متجر.
ترمز ميداليات Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" إلى اتحاد مصيرَين معًا إلى الأبد. تمّ تخصيص الميداليات بحيث يمكن النقش على جانبها الخلفي قريبًا من القلب، لتصبح هدية مميزة. تتوفر ميداليات Jeux de Liens Harmony "جو دو ليان هارموني" بأحجام مختلفة، سواء الذهبية أو المرصعة بالأحجار الكريمة، حيث تم تصميمها ليتم ارتداؤها في مجموعة. تُعدّ هذه الميداليات كنوزًا ثمينة يمكن ارتداؤها يوميًّا مع مجموعة أخرى من الإبداعات من المجموعة نفسها، أو مزجها مع غيرها والتنسيق معها.

المرجع: 084646

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراط
الترصيع
63 ماسة بقطع لمّاع، وبدرجة لونية G، ونقاء +VS، تزن معًا 0.25 قيراط
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
ثلاثة خواتم قابلة للتعديل بمقاسات 45، و50، و55 سم - قطر الميدالية: 18 مم - يمكن أن يختلف وزن المعدن وقيراط الأحجار من قطعة إلى أخرى - يمكن نقش الميداليات بالأرقام والحروف ورمز القلب أو رمز اللانهاية - تتوفر خدمة إضافة نقش مخصص بصورة متكاملة لمدة شهرين بعد الشراء

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها