Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

خاتم سوليتير Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" 0.50 قيراط 

بلاتينوم، ألماس
بداية من AED29,600,00 إخفاء السعر عرض السعر
يختلف الحد الأدنى للسعر الإرشادي استناداً إلى وزن الحجر ونوعيته.

خاتم سوليتيرJoséphine Aigrette " جوزفين إيغريت" المصنوع من البلاتينوم، والمرصّع بحجر ألماس إجاصيّ الشكل يبلغ وزنه 0.50 قيراط تقريبًا وبأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

خاتم سوليتيرJoséphine Aigrette " جوزفين إيغريت" المصنوع من البلاتينوم، والمرصّع بحجر ألماس إجاصيّ الشكل يبلغ وزنه 0.50 قيراط تقريبًا وبأحجار من الألماس بقطع لمّاع.
خاتم سوليتير Joséphine Aigrette " جوزفين إيغريت"، التصميم الذي تميّزت به الدار، أصبح الآن مزينًا بهالة من الألماس. احتفاءً بالإمبراطورة جوزفين، أولى كبار عملاء الدار ومصدر إلهامها الدائم، يعيد خاتم السوليتير هذا تأويل شكل حرفV الشهير والشبيه بالتاج. وهو يُسلّط الضوء على حجر الألماس الفخم ذي الشكل الإجاصيّ من خلال إحاطته بأحجار الألماس ذات القطع اللمّاع، مما يضفي ضوءًا وبريقًا على هذا الخاتم الأنيق الذي لا تحده الأزمنة.
خواتم خطوبة Joséphine "جوزفين"، المستوحاة من القصة التي أرست جذور الحب المتبادل بين نابليون وجوزفين، تتوج الإصبع وتكسوه بهاءً. خواتم سوليتير Joséphine "جوزفين" خواتم تاجية حقيقية، تتوافق بشكل مثالي مع خواتم الزواج من ذات المجموعة، كما يمكن تنسيقها مع خواتم الزواج الرجالية من مجموعة Triomphe de Chaumet "تريومف دو شوميه".

المرجع: J84092

التفاصيل

المادة
Platinum
الترصيع
43 ماسة بقطع لمّاع وبدرجة لونية G ونقاء +VS، تزن معًا 0.35 قيراط
الأحجار المركزية
1 pear-shaped F VS+ diamond, from 0.50 to 0.59 carat
جودة الحجر الكريم
Color D-E-F, clarity from IF to VS, cut "excellent" or "very good", fluorescence "none" or "faint"
منشأ الأحجار
Conform to the Kimberley process

عرض النسخ المختلفة