Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

خاتم Joséphine Duo Éternel "جوزفين ديو إيترنيل"
ذهب أبيض، ياقوت أحمر، ألماس 085365

السعر حسب الطلب

خاتم Joséphine Duo Éternel "جوزفين دو إيترنيل" من الذهب الأبيض، مرصع بحجر ياقوت أحمر إجاصيّ الشكل يزن حوالي 1 قيراط، وحجر ألماس إجاصيّ الشكل يزن حوالي 0.50 قيراط، وبأحجار ألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

خاتم Joséphine Duo Éternel "جوزفين دو إيترنيل" من الذهب الأبيض، مرصع بحجر ياقوت أحمر إجاصيّ الشكل يزن حوالي 1 قيراط، وحجر ألماس إجاصيّ الشكل يزن حوالي 0.50 قيراط، وبأحجار ألماس بقطع لمّاع.
يسلّط خاتم Joséphine Duo Éternel "جوزفين ديو إيترنيل" الضوء على سمات المجموعة في أبهى صورها مبرزًا القطع الإجاصي بتصميم أنيق غير متماثل. وفي ترنّم بخبرة Chaumet "شوميه" العريقة، رُصِّع هذا الخاتم بحجر مذهل من الياقوت الأحمر الموزمبيقي غير المُعالَج حراريًا. كما تتطابق الأحجار المركزية بروعة، عازفةً سيمفونية متناغمة من الأبعاد والألوان والمشاعر العزيزة جدًا على قلب الدار.
تحتفي Joséphine Duo Éternel "جوزفين ديو إيترنيل" بالأسطورة التي ألهمت تصميم هذه المجموعة، المتمثلة في الثنائي الذي لم يعرف له التاريخ شبيهًا، نابليون وجوزفين. وإعادة لتأويل منظور "أنت وأنا" الجمالي، تستحضر مجموعة المجوهرات الفاخرة هذه الذكرى النفيسة لخاتم الخطوبة المرصع بالألماس والياقوت الأزرق الذي قدمه نابليون للإمبراطورة المستقبلية.

المرجع: 085365

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا
الترصيع
16 ماسة بقطع لمّاع ذات درجة لونية EF ونقاء VVS، تزن معًا 0.65 قيراط
الأحجار المركزية
حجر ياقوت أحمر إجاصي الشكل يزن 1 قيراط تقريبًا، وحجر ألماس إجاصي الشكل بدرجة لونية F ونقاء +VS يزن 0.50 قيراط تقريبًا
جودة الحجر الكريم
تتوخى دار Chaumet "شوميه" العناية التامة في اختيار الأحجار الكريمة والألماس التي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
منشأ الأحجار
موزمبيق
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي

عرض النسخ المختلفة

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها