Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

أقراط Joséphine Éclat Floral "جوزيفين إيكلا فلورال"
ذهب أبيض، ألماس 085369

يختلف الحد الأدنى للسعر التأشيري حسب الوزن ونوعية الحجر والمخزون المتاح.

أقراط Joséphine Éclat Floral "جوزيفين إيكلا فلورال" من الذهب الأبيض، مرصعة بحجري ألماس بقطع الوسادة يزنان حوالي قيراط 0.50 ومرصوفة بأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

أقراط Joséphine Éclat Floral "جوزيفين إيكلا فلورال" من الذهب الأبيض، مرصعة بحجري ألماس بقطع الوسادة يزنان حوالي قيراط 0.50 ومرصوفة بأحجار من الألماس بالقطع اللمّاع.
يُساهم هذا التصميم الأنثوي المعاصر في إبراز ماستين بقطع الوسادة، تمّ اختيارهما وفقًا لمعايير الامتياز الصارمة. كما تتطابق الأحجار المركزية بدقة، عاكسةً سيمفونية تتناسق فيها الأبعاد والألوان والمشاعر العزيزة جدًا على قلب الدار. ويطوق الألماس المرصوف برقة الألماستين المقطوعتين بقطع الوسادة، مبدعًا هالةً من نور تضاعف بريقهما عشرات المرات.
في حلّة من الأناقة والأنوثة، تردد تصاميم Éclat Floral "إيكلا فلورال" الرموز الجمالية الفريدة التي تحملها مجموعة Joséphine "جوزيفين". تجمع هذه الرموز الجمالية الجوهرية بين الحداثة والجرأة، فتلائم الإطلالات اليومية والمناسبات الخاصة على حد سواء. ويقدم الحجر المقطوع بقطع الوسادة في منتصفها، تكريمًا رقيقًا لحجر الريجنت، تلك الماسة الأسطورية التي وضعها Marie-Étienne Nitot "ماري إتيان نيتو في سيف تتويج نابليون.

المرجع: 085369

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا
الترصيع
8 ماسة بقطع لمّاع، وبدرجة لونية G، ونقاء +VS، تزن معًا 0.18 قيراط
الأحجار المركزية
ماسة بقطع الوسادة ذات درجة لونية G ونقاء +VS، يتراوح وزنها من 1.01 إلى 1.20 قيراط
جودة الحجر الكريم
تولي دار Chaumet "شوميه" العناية التامة لاختيار الأحجار الكريمة والألماس التي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
ثلاثة خواتم قابلة للتعديل بمقاسات 38 و40 و42 سم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها