Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه"

باقات زهور من مختلف بقاع الأرض

الفصل الرابع

دعوة للمغامرة، تنشر Le Jardin de Chaumet « لو جاردان دو شوميه » باقات من الزهور من مختلف بقاع الأرض، تتألف من الأغابانثوس والماغنوليا والأقحوان.

في شهادة معاصرة تعبّر عن الانفتاح على حب الاستكشاف الذي يميّز الدار، يضفي هذا الفصل الرابع لمسات من الخيال الجميل على هذه الجولة.

Agapanthus "أغابانثوس"

تحتفل القطع الخمس للمجموعة بالنبات الأفريقي في تصميم فني يجمع بين الحداثة والأناقة.

Le Jardin de Chaumet High Jewellery Agapanthus rings
خواتم Agapanthus "أغابانثوس" من المجوهرات الراقية
خاتمان يعبران عن ابتكار عصري لشعار toi et moi "توا إي موا"، يقدمان ثلاثة خيارات للارتداء، بشكل منفصل أو مشترك. تزين ماسة بيضاوية براقة تزن 3.34 قيراط الخاتم الأول، وتلمع ياقوتة بيضاوية زرقاء تزن 6.01 قيراط على الخاتم الثاني، وكأنهما يحاكيان جمال أزهار أغابانثوس المتفتحة. تتلألأ سيقان تلك الأزهار، مزخرفة بفواصل ذهبية، وقد تمّ ترصيعها بالماس والياقوت الأزرق الساحر.
Magnolia "ماغنوليا"

تشكل هذه المجموعة المكونة من ثلاث قطع لوحة فنية رائعة، تعكس جمال إشراق الذهب والألماس.

Le Jardin de Chaumet High Jewellery Magnolia set
عقد Magnolia "ماغنوليا" من المجوهرات الراقية
يأتي هذا الطقم مستوحى من تراث الدار العريق في فن صياغة الذهب، وهو يضيف صفحة مشرقة إلى تاريخها.

بتصميمها المنحني، تتحوّل أوراق النخيل المصنوعة من الذهب الأصفر إلى دوائر تتفتّح على عقد يتميز بحجمه الفخم والراحة المتناهية في الارتداء. وتتفتح الأشكال الزهرية النابضة بالحياة بألماس متلألئ بقطع نافيت حول ماسة رائعة بقطع الإمبراطورة تزن 3 قيراط.
Chrysanthemum "كريسانتيموم"

تنسج قطع المجوهرات الخمس حكايات متنوعة من الثقافات، من كوريا، التي شهدت ظهور الرمز في القرن الخامس عشر قبل الميلاد، إلى الحديقة الفارسية والزهرة الرمزية لليابان.

مجموعة Chrysanthemum "كريسانتيموم" من المجوهرات الراقية
تنشر أزهار الأقحوان سعادة الخريف بألوانها الزاهية، بإلهام من عقد من البتلات الأنيقة المصنوعة من العقيق الوردي. يزين الماس براعم الزهور الفاتنة، في حين تنثر ياقوتة من سريلانكا، بقطع الوسادة تزن 15.71 قيراطًا، سخاء ألوانها الزرقاء الرائعة في ليلة صيفية، وتتناغم مع نهر من الياقوت، محاط بماسة ثانية.
فن صياغة المجوهرات الفاخرة
يعمل صاغة المجوهرات وحرفيو الترصيع والصقل وقطع الأحجار الكريمة على ابتكار هذه القطع الاستثنائية منذ أكثر من 240 عامًا في مشاغلنا الواقعة في 12ساحة فاندوم بباريس.