Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

خاتم سوليتير Liens d'Amour "ليان دامور" 0.30 قيراط
بلاتينوم، ألماس 084861

السعر حسب الطلب

خاتم سوليتير Liens d'Amour "ليان دامور" من البلاتينوم مرصّع بحجر من الألماس المتألق بقطع لمّاع يبلغ وزنه 0.30 قيراط ومرصوف بأحجار من الألماس المقطوعة بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

خاتم سوليتير Liens d'Amour "ليان دامور" من البلاتينوم مرصّع بحجر من الألماس المتألق بقطع لمّاع يبلغ وزنه 0.30 قيراط ومرصوف بأحجار من الألماس المقطوعة بقطع لمّاع.
يمثّل خاتم الخطوبة Liens d'Amour "ليان دامور" رمزاً للرابط الصلب وغير القابل للكسر مثل الماس، وهو يتميّز بقوس منحنٍ يطوّق الحجر المركزي مُعززاً تألقه. ولترصيع هذا التصميم، تختار Chaumet "شوميه" الألماس المقطوع بقطع لمّاع والحاصل على "امتياز ثلاثي" حصرًا، أي تلك الأحجار التي تحقق درجة "الامتياز" من حيث القطع والصقل والتناسق. وبقاءً على عهد الدار المتميزة ببراعتها وعنايتها بالتفاصيل، يتألق خاتم السوليتير هذا بعدّة طرق ترصيع، تزيد من رقي هذه القطعة.
يجسّد خاتم خطوبة Liens d'Amour "ليان دامور" الأنوثة والرومانسية، وهو يرمز إلى الرابط الدائم الذي يجمع شخصين متحابين . وتتداخل وصلات الألماس التي تنسج خاتم السوليتير هذا، فتحتضن حجرًا مركزيًا لتعبر عن حياتين تعاهدتا على ألا تعرفا الفراق أبدًا. فيمثل تعبيرًا شاعريًا عن الارتباط الدائم بشخص تحبينه.

المرجع: 084861

التفاصيل

المادة
بلاتينوم
الترصيع
32 ماسة بقطع لمّاع، وبدرجة لونية G، ونقاء +VS، تزن معًا 0.69 قيراط
الأحجار المركزية
ماسة بقطع لمّاع ذات درجة لونية G ونقاء +VS، يتراوح وزنها من 0.30 إلى 0.34 قيراط
جودة الحجر الكريم
الدرجات اللونية D-E-F-G، النقاء من IF إلى VS2، القطع "ممتاز" أو "جيد جدًا"، الوميض الفلوري "معدوم" أو "باهت"
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابقة مع عملية كيمبرلي

عرض النسخ المختلفة