Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
تصاميم جديدة

Bee My Love "بي ماي لوف"

Dare to shine

في غمرة حبها للحياة، تسطّر مجموعة Bee My Love «  »بي ماي لوف » » من دار Chaumet «  »شوميه » » فصلاً جديدًا في تاريخها العريق، عبر كشف الستار عن مجوهرات مبتكرة تتألق بطابع ثمين لم يسبق له مثيل.

بتفرّد مطلق تتألق القطع المرنة المرصّعة بالمينا، مع التصاميم ذات الأحجام الكبيرة جدًا «  »XXL » »، مستعرضةً بهاء الذهب المصقول بصقل المرآة، وترافقها النحلات المصنوعة من الذهب المرصع بالألماس…فتشرق أيقوناتنا الجديدة هذه تحت الأضواء.

تفاعلات من نور
تتضاعف أقراص العسل إلى اللانهاية على هذا السوار العريض المطلي بدقة بالمينا والمخرّم، فتستقطب خيوط الضوء، في تناوب آسر بين أحجار الألماس، وأقراص العسل المصنوعة بدقة لا مثيل لها من الذهب المصقول بصقل المرآة.

حوار مثمر بين أحدث التقنيات تطورًا وخبرات الحرفيين العريقة، جمع فيه صائغ المجوهرات 745 عنصرًا الواحد تلو الآخر، ليصنع إطار هذه القطعة الاستثنائية، التي تفوق حدود المعتاد بمرونتها.
    Bee My Love Collection new creations savoir-faire Chaumet
    Bee My Love Collection new creations savoir-faire Chaumet
    Bee My Love Collection new creations savoir-faire Chaumet
Bee My Love Collection new creations Chaumet
النحلة تحت الأضواء
تكريماً لرمز النحلة في عالم الطبيعة، نراها تحطّ على خاتمٍ من قطعتين متباينتين تفتتح به فصلاً تصويريًا أعمق في المجموعة. فتتوّج كل تصميم نحلة وأحجار من الألماس بقطع Taille Impératrice ""تاي أمبيراتريس"" (قطع الإمبراطورة) تسطع بألف بريق.

وقدّمت الدار أحجار الألماس هذه بمثابة اختراع جديد، لتبقى مدينةً لها بتألقها الاستثنائي الذي تستمدّه من 88 وجهًا لكل ألماسة، إذ تُقطع كل منها يدويًا على حدة وتُرصّع في مكانها بغاية الدقة.