Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full

تاج الألماس الأصفر Soir de Fête "سوار دو فيت"
ذهب أبيض، ماسة صفراء، ألماس 085381

السعر حسب الطلب

تاج Soir de Fête "سوار دو فيت" من الذهب الأبيض، مرصّع بحجر من الألماس الأصفر إجاصي الشكل يبلغ وزنه حوالي 2.50 قيراط، وأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

تاج Soir de Fête "سوار دو فيت" من الذهب الأبيض، مرصّع بحجر من الألماس الأصفر إجاصي الشكل يبلغ وزنه حوالي 2.50 قيراط، وأحجار من الألماس بقطع لمّاع.
تشتهر Chaumet بإتقانها لصياغة المجوهرات وتيجانها المميّزة منذ أكثر من 240 عامًا. من خلال مجموعة Soir Fête "سوار دو فيت"، أعادت الدار تأويل شكلها الإجاصي الشهير. وتقنية fil-couteau سمة مميّزة من سمات الدار، تخفي المعدن لتسليط الضوء على أحجار متدلية من الألماس ومتناظرة بشكل مثالي. ويظل هذا الإبداع وفيًا لمعايير التميّز، ويزدان بحجر ألماس أصفر إجاصي الشكل. وينم هذا الإبداع عن الخبرة الحرفية المتنوّعة، ويجمع بين الحجم والخفة بفضل هيكله المخرّم الأنيق والدقيق.
تستمد مجموعة Soir de Fête "سوار دو فيت" إلهامها الحر من أحد أشهر إبداعات الدار: تاج فوشيا. وأعيد تصميم بتلات الزهور لتقديم تصوّر عصري مقصود لمصدر الإلهام الطبيعي الذي تنهل منه المجموعة. ومنذ أكثر من قرنين من الزمان، ابتكرت Chaumet "شوميه" مجوهرات راقية يمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصة والليالي الاحتفالية.

المرجع: 085381

التفاصيل

المادة
ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا
الترصيع
369 ماسة بقطع لمّاع ذات درجة لونية EF ونقاء VVS، تزن معًا ما يقارب 12 قيراط
الأحجار المركزية
حجر ألماس أصفر ذو درجة لونية FVY/FIY ونقاء VS+ يزن 2.50 قيراط تقريبًا وحجرا ألماس ذوا درجة لونية D/F ونقاء IF/VS2 يزن كلاهما 0.60 تقريبًا
جودة الحجر الكريم
تتوخى دار Chaumet "شوميه" العناية التامة في اختيار الأحجار الكريمة والألماس التي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
منشأ الأحجار
متطابقة مع عملية كيمبرلي
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي

عرض النسخ المختلفة

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها