Pinterest Youtube Facebook Instagram Line WeChat Weibo Red Tiktok Arrow Right Arrow Bottom Arrow Left Arrow Top Arrow Left Thin Arrow Right Thin Close big Close Close Filter Like Like full Mail Mail 2 Mail thin Map Map2 Phone Play Share Twitter Smartphone Earth Eye Cube Check Check tick small Service User Heart List Cart Cart Question Question rounded Refresh Truck Box Message Règle Cadenas Livraison Facture Typo Infini Ampersand Info Calendar Exclamation mark Logo small Logo Paris Logo Full Logo Full
جديد

أقراط Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت"
ذهب وردي، ألماس 085359

السعر United Arab Emirates - change

أقراط Joséphine Aigrettes "جوزفين إيغريت" من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.

لمعرفة المزيد

الوصف

أقراط Joséphine Aigrettes "جوزفين إيغريت" من الذهب الوردي، مرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع.
تعيد Chaumet "شوميه" تقديم القطع الإجاصي وزخرفة حرف V الشبيهة بالتاج، وهما شعارا مجموعة Joséphine"جوزفين" الأصيلين المتجسّدين في إبداعات ثمينة وراقية. وتتميّز زخرفة القطع الإجاصي بأسلوب الخداع البصري ثلاثي الأبعاد Trompe-L'oeil "ترومب لوي" وتتألف من خطوط من الألماس تمّ تنفيذها بمختلف تقنيات الترصيع والأسطح المتعاقبة، لتشبه نمطًا مخرّمًا رقيقًا ومجدولًا. تعزّز الماسات المرصوفة لمعان القطعة وتفاصيلها لتسلط الضوء على الوجه. وتتميّز القطعة بنمط مخرّم على ظهرها، يكشف عن زخرفة رسومية ويضاعف بريق الماسات.
تستعين دار Chaumet "شوميه" بمجموعة Joséphine "جوزفين" الأيقونيّة لإدراج التاج وحلية الرأس بتصميمها الأيقوني على شكل حرفV ضمن مجموعات المجوهرات العصريّة. تتميّز ابتكارات هذه المجموعة بتصاميمها الفائقة الأنوثة التي تختلط فيها الأناقة والجرأة بتميّز وثقة. تاج يتحول إلى خاتم، وزخرفة إجاصية الشكل بتأويل جديد كليًا، ولؤلؤ: جميعها سمات فريدة عزيزة على قلب الإمبراطورة جوزفين تشهد على حضورها الساحر في المجموعة. هي قطع يمكن جمعها وتنسيقها في طبقات كما يحلو لكِ للخروج بتوليفة لا حصر لها من الإطلالات الأنيقة.

المرجع: 085359

التفاصيل

المادة
ذهب وردي عيار 18 قيراطًا
الترصيع
38 ماسة بقطع لمّاع، وبدرجة لونية G، ونقاء +VS، تزن معًا 0.99 قيراط
جودة الحجر الكريم
تتوخى دار Chaumet "شوميه" العناية التامة في اختيار الأحجار الكريمة والألماس التي تزدان بها كل قطعة من تصاميمها الخاصة بالمجوهرات أو الساعات.
ماسات CHAUMET 'شوميه'
متطابق مع عملية كيمبرلي
المزيد من التفاصيل
الطول: 24 مم

اكتشفوا أيضًا، في المجموعة نفسها